-->
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

"بي إن سبورتس" تعلن بث مباريات المونديال حصريًا وتهدد باللجوء للفيفا

"بي إن سبورتس" تعلن بث مباريات المونديال حصريًا وتهدد باللجوء للفيفا 

 

أعلنت مجموعة قنوات "بي إن سبورتس"، اليوم الثلاثاء، بث مباريات كأس العالم المقرر انطلاقه الشهر المقبل بروسيا بشكل حصرى عبر قنواتها المشفرة.
وأوضح مسؤولو القنوات القطرية، أنهم حصلوا على بث كأس العالم بشكل حصري فى الوطن العربى أجمع، مشيرين إلى أنه لا تواجد أى قناة ستقوم بإذاعة مباريات كأس العالم سوى bein sports وذلك وفقا للعقد المبرم مع الاتحاد الدولى للعبة.
وهددت إدارة bein sports باللجوء إلى الاتحاد الدولى "فيفا" فى حالة قيام أى قناة أخرى ببث فاعليات كأس العالم، موضحة أنها تلقت وعودا من جانب الفيفا بتوقيع عقوبات مغلظة على من يقوم ببث مباريات المونديال.
وكان مصراوي، نشر أمس نقلاً عن مصادر بالهيئة الوطنية للإعلام في مصر، قولها إن التليفزيون المصري لن يتمكن من بث مباريات كأس العالم بسبب المقابل المادي المرتفع الذي يقدر بـ20 مليون دولار نظير الدور الأول للبطولة، فضلا عن أن مباريات البطولة أصبح حصريا لصالح قنوات "بي إن سبورتس" القطرية.
يذكر أن المنتخب الوطنى يلعب ضمن المجموعة الأولى التى تضم كلا من روسيا وأوروجواى والسعودية.

 

عن الكاتب

fares elnet

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

مدونة انا مصرى أو ANA MASREY تهتم بطرح العديد من المواضيع المهمة و المفيدة التي يحتاجها كل مدون و او مصمم و كل شخص باحث عما يفيده في احتياجاته لتطوير الويب العربي او البرامج التي يبحث عنها اصحاب مجالات المختصة في جميع التخصصات المختلة هدف الموقع تقديم الخدمات و المساعدات في التطوير و التصميم و كل شئ تقريبا و حظا موفق

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

موقع أنا مصرى