-->
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

كيفية التقديم لاختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة بتنسيق الجامعات

اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العام للعام 2019 

أعلنت وزارة التعليم العالي، أن مكتب التنسيق للقبول بالجامعات للعام الجامعي الجديد (2019 – 2020)، يبدأ غدا السبت بتنظيم اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بالكليات التي يشترط القبول بها اجتياز اختبارات القدرات المؤهلة، وذلك وفقًا للشروط والقواعد الصادرة من المجلس الأعلى للجامعات، والذي يستمر حتى يوم السبت الموافق 20/7/2019.


وتجرى اختبارات القدرات لكليات" التربية الرياضية – التربية الفنية – التربية الموسيقية – الإعلام – الفنون الجميلة – الفنون التطبيقية ".

وأكدت الوزارة، أنه تيسيرًا علي الطلاب وفي إطار منظومة الحكومة الإلكترونية التي تدعمها الدولة بجميع أجهزتها، قامت الوزارة بإتاحة الفرصة أمام الطلاب لتسجيل اختبارات القدرات إلكترونيا عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني علي شبكة الإنترنت وقد تم استحداث هذه الخدمة لأول مرة عام 2017، ولاقت التجربة نجاحاً كبيراً لهذا قررت الوزارة الاستمرار في تقديم هذه الخدمة لهذا العام 2019.

ولطلاب الثانوية العامة، ننشر كيفية التقديم لاختبارات القدرات بتنسيق الجامعات:





عن الكاتب

fares elnet

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

مدونة انا مصرى أو ANA MASREY تهتم بطرح العديد من المواضيع المهمة و المفيدة التي يحتاجها كل مدون و او مصمم و كل شخص باحث عما يفيده في احتياجاته لتطوير الويب العربي او البرامج التي يبحث عنها اصحاب مجالات المختصة في جميع التخصصات المختلة هدف الموقع تقديم الخدمات و المساعدات في التطوير و التصميم و كل شئ تقريبا و حظا موفق

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

موقع أنا مصرى